Sunday, May 16, 2010

أدعية


يارب
ساعدني أن أقول كلمة الحق في وجه ألأقوياء..
وأن لاأقول الباطل لأكسب تصفيق الضعفاء ..
وأن أرى الوجه ألأخر من الصورة ...
ولا تتركني أتهم خصومي بأنهم خونة..
لأنهم اختلفوا معي في الرأي....
يــــــــارب
اذا أعطيتني مالا فلا تأخذ سعادتي..
واذا أعطيتني قوة فلا تأخذ عقلي..
واذا أعطيتني نجاحا فلا تأخذ اعتزازي بكرامتي..
يــــــــارب
علمني أن أحب الناس كما أحب نفسي.وعلمني أن أحاسب نفسي كما احاسب الناس.
وعلمني أنا التسامح هو أكبر مراتب القوة... وأن حب ألأنتقام هو أول مضاهر الضعف.
يـــــــارب.
لاتدعني أصاب بالغرور اذا نجحت ولا باليأس اذا فشلت.. بل ذكرني دائما أن الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح..
يـــــــارب.
اذا جردتني من الملك فاترك لي ألأمل.. واذا جردتني من النجاح فاترك لي قوة العناد حتى أتغلب على الفشل.. واذا جردتني من نعمة الصحة. فاترك لي نعمة ألأيمان..
يـــــــارب.
اذا أسأت الى الناس فاعطيني شجاعة ألأعتذار.. واذا أساء الناس اليا فا عطيني شجاعة العفوا ..
وادا نسينك..
يــــــــارب...
أرجوا ان لاتنساني من عفوك وحلمك وفضلك ورحمتك..
فأنت العظيم القهار القدير على كل شــــــــــــــــي ء....

No comments:

Post a Comment